ارشيف

التالي:

Oct 20, 2020, 11:48 AM

أفضل 5 دورات تدريبية مدفوعة تساعدك في الربح من الأنترنت

كلنا نعلم أن هناك يوجد دورات تعليمية مجانية ومدفوعة على الأنترنت 

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه ما الفرق بين الدورات التعليمية المدفوعة والدورات المجانية

الدورات المجانية سوف تعطيك شرح عن الموضوع أو المجال بشكل عام وغالبا يكون بشكل سريع ولا ذكر التفاصيل بالدقة 

وهؤلاء الأشخاص الذين يعملون دورات مجانية هم أناس غالبا قليل الخبرة 

كلنا نريد أن نفهم عن الموضوع بأدق التفاصيل الممكنة لكي فعلاً ندرك بالتفصيل أو بشكل أعمق في المجال الذي نود أن نتعلمه

ولكن هل فعلاً الدورات المدفوعة تستحق أن ندفع فيها هذه المبالغ العالية

بالطبع نعم ، فإن الدورات المدفوعة ستكون نتائجها وسرعة فهمها أضعاف الدورات المجانية 

ويقول المثل أسأل مجرب ولا تسأل طبيب ، أنا شخصيا جربت المجانية والمدفوعة 

قد تكون في بعض الأحيان المجانية تعطي معلومات لا بأس بها ولكن صدقني المعلومات الذي سوف تجدها في الدورات التدريبية المجانية

لاتساوي 1% من الدورات المدفوعة.

على أيه حال ، في هذا المقال سوف أعطيك 5 دورات تدريبية جدا مفيدة ونتائجها جدا مضمونة ومربحة وإذا طبقت جميع التعليمات في هذه الدورات التعليمية 

سأضمن لك سوف تكسب من الأنترنت أرباح الآلاف الدولارات شهريا.

 

الدورة التعليمية الأولى: الربح من الأنستقرام

الربح من الأنستقرام

رابط الأشتراك في الكورس هنا في هذا الكورس ستتعلم كيفية التسويق والربح من الأنستقرام 

تخيل معي أن عدد مستخدمين الأنستقرام في العالم يتجاوز 1 مليار و200 مليون مستخدم

هذا الرقم كبير جدا نعم أنا اعلم هذا ولكن هل فكرت يوماً أن هناك فعلاً يوجد ربح من الأنستقرام؟

بالتأكيد يوجد ربح جدا عالي ولكن الناس يعتقدون بأن الأنستقرام هي المنصة الذي تعطيك الأموال 

وهذا المصطلح خاطىء تماماً منصة الأنستقرام لاتعطيك أية أموال المنصة الوحيدة التي تعطيك أموال هي منصة اليوتيوب 

ولكن الأنستقرام ليس كاليوتيوب ، ولكن هي تعتبر شبكة أجتماعية بإمكانك الحصول فيها على عدد من المتابعين 

ولا يمكنك أضافة إعلانات على منشوراتك كاليوتيوب ، السؤال الآن كيف يمكنني أن أربح من الأنستقرام؟

سوف أجيب بشكل عام سوف تحتاج إلى بناء علامة تجارية خاص بك.

وأيضا تحتاج إلى تعلم كيفية كتابة الهاشتاقات بطريقة صحيحة وتكون أيضا مستهدفة فئة معينة من الناس لكي تصل إلى الناس المهتمين

وسوف أيضا تعرض خدماتك ومنتجاتك على حسابك في الأنستقرام فإذاً نحن نستخدم الأنستقرام ليس للربح من شركة الأنستقرام لا ،

نحن نستخدم هذه المنصة لكي نسوق منتجاتنا وخدماتنا للناس المهتمين بهذه الخدمات والمنتجات يحتاج منك الإلمام ببعض الأمور تبني لك قاعدة جمهور خاص بك 

وتشارك خدماتك ومنتجاتك معهم. 

 

 

الدورة التعليمية الثانية: الربح من صناعة التطبيقات

الربح من صناعة التطبيقات

للأشتراك في الدورة التعليمية أضغط هنا 

وهذا يعتبر ثاني من أكثر المجالات ربحاً بعد الأنستقرام وهنا أنت لن تحتاج إلى زبائن ولن تحتاج أيضا إلى خدمات ولا منتجات نهائياً 

وأيضا لا تحتاج إلى تعلم البرمجة حتى وإن كانت خبرتك صفر كل هذه الأمور لايجب توفرها فقط تحتاج أتصال بالأنترنت

وجهاز محمول أو جهاز شخصي وتبدأ بالعمل على صناعة التطبيقات الأندرويد سوف تستخدم أحد المواقع الذي

تساعدك في إنشاء وبناء تطبيقات جاهزة مثل موقع أندرومو هذا الموقع يتيح لك أن تبني تطبيقات خاص بك 

دون الحاجة إلى برمجة ولا خبرة نهائياً وهذا أيضا يعتبر من المجالات الأفضل للمبتدئين والأسرع للربح من الأنترنت

ستجد كل التفاصيل في الدورة التعليمية وانا اعلم ان الدورة سعرها جدا مرتفع ولكن صدقني بعد شراءة الكورس 

سوف تجني 10 أضعاف سعر الدورة التعليمية لأن مجال صناعة التطبيقات مجال مضمون لكي تحقق فعلاً دخل عالي.

 

الدورة التعليمية الثالثة : الربح من الدروب شيبينج

الربح من الدروب شيبينج

 

اضغط هنا للأشتراك في الدورة التعليمية

 

يعتبر الربح من الدروب شيبينج من أكثر المجالات الذي تحقق فعلاً داخل جدا مرتفع وفي خلال فترة قصيرة ولكن في هذه الدورة

سوف تحتاج رأس مال يتراوح من 500 دولار إلى 1000 دولار ولكن هذا المجال إذا استثمرت فيه بالطريقة الصحيحة 

ستكسب يومياً مئات بل الآلاف دولارات يومياً وكثير من المسوقين يجنون من هذا المجال هذا المبلغ 

ولكن تحتاج أن تختار المنتج الصحيح فمثلاً أنت تذهب إلى موقع علي اكسبريس التابع لشركة علي بابا الصينية

وتبحث هناك عن منتجات مطلوبة في السوق وعليها بحث كبير في السوق وتقوم بأخذ صور المنتج ووصف المنتج

وتضعه في متجرك الخاص ولكن بسعر مرتفع طبعاً وهنا أنت تكسب فرق السعر أو الزيادة التي وضعتها في سعر المنتج الأصلي

وبمجرد أن تأتي لك رسالة طلب شراء من زبون تقوم أنت وتشتري المنتج من المورد وتضع عنوان شحن الزبون ، 

وبهذا يقوم المورد بشحن المنتج إلى الزبون الذي اشترى منك المنتج هذا باختصار تعريف قصير عن الدروب شيبينج.

 

الدورة التعليمية الرابعة: الربح من اليوتيوب

الربح من اليوتيوب

وهذه أيضا تعتبر من أهم الدورات التعليمية للراغبين في دخول مجال اليوتيوب والربح من اليوتيوب 

للأشتراك في الدورة التعليمية اضغط هنا

 

سوف تتعلم في هذه الدورة كيف تجعل فيديوهاتك الأولى في محرك بحث اليوتيوب او فيما يسمى السيو وتعني تحسين محركات البحث

وهي مهمة جدا لكل من يريد الربح من اليوتيوب فبدون العمل على قواعد السيو فلن تظهر فيديوهاتك في اليوتيوب

ونتيجة لهذا فلن تحصل على الكثير من المشاهدات ولكي فعلاً تحصل على الكثير من المشاهدات والمشتركين فأنت فعلاً تحتاج إلى معرفة قواعد السيو

سوف تحتاج إلى معرفة كيف تختار عنوان الفيديو بشكل صحيح ويكون العنوان يحتوي على كلمات مفتاحية أي بمعنى الناس يبحثون عن هذه الكلمات بشكل كبير

وأيضا وصف الفيديو يجب أن تضع فيه كلمات مفتاحية مستهدفة وتكون متعلقة بمحتوى الفيديو 

سوف تتعلم من خلال هذه الدورة التعليمية سيو اليوتيوب أو تصدر نتائج بحث اليوتيوب 

وأنا سوف أضمن لك إذا أشتركت بالدورة التعليمية سوف تتغير قناتك بشكل لايوصف وفي خلال شهور ستحقق النتائج الذي تطمح الوصول إليها.

 

الدورة التعليمية الخامسة: مواقع التواصل الأجتماعي

الربح من مواقع التواصل الأجتماعي

 

 

لمزيد من التفاصل حول الدورة والأشتراك في الدورة من هنا  

 

ستتعلم في هذه الدورة كيف تسوق مشروعك الخاص على صفحاتك في مواقع التواصل الأجتماعي

وأيضاً كيف تقنع عملائك في شراء منتاجتك وخدماتك وستتعلم كيف تنظم عملية النشر في صفحتك 

وأيضا كيف تستهدف الإعلانات إلى الفئة الصحيحة من الناس لكي تحقق مبيعات جدا كبيرة 

وجميع هذه التفاصيل ستجدها في الموقع الذي في الأعلى وستجد كل المواضيع الذي يتناولها هذه الدورة التعليمية

لو تريد فعلاً الربح من التواصل الأجتماعي والتسويق في السوشل ميديا فعليك الأنضمام لهذا الكورس

لأنه فعلاً ستحصل على معلومات كثيرة لن تجدها على اليوتيوب ولن تجدها في الدورات المجانية 

فإذا فعلاً استثمرت اموالك في هذه الدوره فأنت تستثمر وقتك وجهدك وتختصر لنفسك وقت طويل

فقد تبدأ الكورس اليوم وتنتهي منه بعد أسبوع وبتدأ تحقق الآلاف الدولارات شهرياً

لذا القرار بين يديك.

 

وأخيراً في نهاية هذا المقال أود أن أعطيك نصيحة من رأيي شخصي إذا أردت فعلاً أن تغير حياتك المادية والأقتصادية فعليك باستثمار أموالك

في شراء هذه الدورات وصدقني لن تخسر أموالك جميع الأشخاص الذين اشتروا هذه الدورات خرجوا وهم جدا سعداء

وبإمكانك الأطلاع على الدورات وبعض آراء الطلاب من هذه الدورات ستتعجب فعلياً كم الهائل من الطلاب قد شكروا 

مقدمي هذه الدورات والسعر الذي سوف تدفعه سوف يرجع إليك 10 أضعاف مبلغ الدورة

فالقرار هو قرارك أنت إن أردت أن تبدأ بالطرق المجانية فصدقني ستأخذ منك وقت وجهد طويل قد يمتد سنين

وإن أردت بالطرق المدفوعة فأنت تستثمر أموالك لكي تحقق الآلاف الدولارات شهريا في شهور جدا قليلة

الآن كل ماعليك فعله هو البدأ.

رحلة 1000 ميل تبدأ بخطوة.

reaction-like

reaction-like لايك

صيد الخاطر

Osama Mohamed

reaction-love

reaction-love معجب

malik

Iheb

26

26 المشاركين

5 مشاركة

ردت فعل!

يجب عليك تسجيل الدخول للرد

التعليقات

5

malik جميل

reaction-love

reaction-love معجب

sofian

1

يجب عليك تسجيل الدخول للرد

1 month ago

5

malik شكرا لك

reaction-love

reaction-love معجب

sofian

1

يجب عليك تسجيل الدخول للرد

1 month ago

5

malik جزاك الله خيرا

reaction-love

reaction-love معجب

sofian

1

يجب عليك تسجيل الدخول للرد

1 month ago

1

صيد الخاطر رائع جدا

reaction-like

reaction-like لايك

sofian

1

يجب عليك تسجيل الدخول للرد

1 month ago

3

عبد القادر شكرا

reaction-love

reaction-love معجب

sofian

1

يجب عليك تسجيل الدخول للرد

1 month ago

0

sofian جميل احسنت

reaction-love

reaction-love معجب

sofian

1

يجب عليك تسجيل الدخول للرد

3 weeks ago

0

sofian شكرا لك

reaction-love

reaction-love معجب

sofian

1

يجب عليك تسجيل الدخول للرد

3 weeks ago

0

sofian حفظك الله

reaction-love

reaction-love معجب

sofian

1

يجب عليك تسجيل الدخول للرد

3 weeks ago

0

Senpai احسنت

يجب عليك تسجيل الدخول للرد

2 weeks ago

أظهر باقي التعليقات

You must be logged in to post a comment.

تصفح الأخر

مقالات ننصحك أن تشاهدها

تعلم اللغة الانجليزية من الصفر حتى الاحتراف

هل تريد تعلم اللغة الإنجليزية بشكل مجاني؟هل تريد أن تصبح كمواطن أمريكي في اللغة؟هذا المقال ستجد فيه كل مايلزمك لذلك.

reaction-like

reaction-like Like

علي محمد

chahine

reaction-love

reaction-love Love

Mohammad Abd El_Hakiem Mohammad

malik

reaction-happy

reaction-happy Happy

وضاح

20

5 Shares

May 18, 2020, 4:49 PM

أكبر 10مشاريع فاشلة لـ دونالد ترامب قبل أن يصبح رئيساً

هل ترى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رجلاً ناجحاً؟ حسناً... هل تعلم كم مرة فشل في حياته قبل توليه الرئاسة؟

reaction-like

reaction-like Like

ART

محمد احمد سمور

reaction-love

reaction-love Love

Mohammad Abd El_Hakiem Mohammad

Marwa

reaction-happy

reaction-happy Happy

وضاح

16

4 Shares